هام جدا اجراءات الشركة في حالة سرقة الاعضاء وحرق المنتجات
اولا سرقة الاعضاء
تعريف سرقة الاعضاء(هو عمل عضوية اخري لعضو في مجموعة اخري)
موعد تقديم شكوي حالات السرقة(من يوم2 الي 20 في الشهر)
في حالة شكوي عضو بسرقة عضو عندة بالشجرة
...
الاجراءات
1(يقوم العضو الشاكي بالتقدم الي مسئول الفرع وعرض علية حالة السرقة)
2(يتم التحق من جانب الفرع في حالة ثبوت السرقة يتم نقل كود العضو الجديد تحت كود العضو القديم)
3(يتم نقل العضو بعد يوم 22 من نفس الشهر
الجزاءات
1-في
حالة عدم معرفة العضو(السارق )عند عمل عضوية بان العضو لة كود اخر يتم
تحذيرة(بالتاكيد علي معرفة اذا كان الراغب في الاشتراك لة عضوية مسبقا
بالشركة ام لا)
2(في حالة ثبوت ان السارق متعمد بعمل عضوية اخري للعضو
باسمة او باسم ابنة او بنتة يتم خصم من المكافاء الشهرية ويتم تحديد قيمة
الخصم من الادراة
3(في حالة تكرار سرقة الاعضاء يتم وقف العضو

بالنسبة لي حرق المنتجات
تعريف الحرق (هو بيع المنتج بسعر اقل من الشركة)
موعد تقديم الشكوي :طوال الشهر
الاجراءات
1(التوجة الي مدير الفرع وعرض علية بيانات العضو الذي يقوم بحرق المنتجات
...
2(يتم التحقق من جانب الادراة من خلال فواتير العضو وليس من خلال النزول للمحلات التي يقوم بالبيع فيها بسعر الحرق)
الجزاءات
في حالة ثبوت الحرق علي العضو يتم الفصل نهائيا
يتم وقف المكافاء في الشهر المقدم في الشكوي
يتم وقف اي شيكات مستحقة للعضو (لانة خالف تعليمات الشركة)